Fritz 17

Fritz 17
ما الجديد في فريتز 17
كيف يمكنك تحسين سلسلة برامج لعب الشطرنج الطويلة الأمد في العالم والبناء عليها؟ إذا كنت قد تابعت صفحات الأخبار خلال الأسابيع الماضية ، فستسمع عن فات فريتز كمفهوم ، وعلى الرغم من أنها تمثل الإضافة الحقيقية إلى فريتز 17 ، فهي بعيدة عن الحداثة الوحيدة. لسبب واحد ، يوجد الآن محرك Fritz 17 الجديد تمامًا دون الحاجة إلى بطاقة رسومات رائعة لجني الفوائد. تم تطويره من قِبل فرانك شنايدر ، مؤلف محرك خاص قوي جدًا يُعرف باسم Gingko ، ولن يتجاوز محرك Fritz 17 الجديد فريتز 16 السابق ، بل سيوفر أيضًا تحليلًا جديدًا لأولئك الذين يبحثون عن نظرة جديدة أخرى على الأشياء.

فيما يتعلق بالواجهة ، فإن المفهوم الرئيسي هو "مساعدتك على التعلم". تم إنشاء عدد من الوظائف الجديدة بهدف وحيد هو مساعدتك على تعلم وتدريب افتتاحاتك. دعنا نواجه الأمر ، في حين أن دراسة الافتتحات يمكن أن تكون ممتعة ، إلا أن حفظها ليس غالبًا ما يكون السبب وراء تجنب العديد من اللاعبين للافتتحات التي قد يفضلونها ، وذلك بسبب التحدي الذي يمثله. يقدم Fritz 17 مجموعة متنوعة من الأدوات لمساعدتك وجعل هذه العملية غير مؤلمة قدر الإمكان.
أخيرًا ، لن يتم ترك Fritz 17 و ChessBase في موجة التكنولوجيا ثلاثية الأبعاد الجديدة. ربما يكون القراء قد سمعوا عن مفهوم Ray Tracing ، الكلمة الطنانة الجديدة لـ Nvidia حول الإضاءة الرائعة في النماذج ثلاثية الأبعاد ، حتى تستخدم لفضح نظريات مؤامرة هبوط القمر عن طريق إظهار دقة جميع تأثيرات الإضاءة. تم تصميم سلسلة بطاقات الفيديو الجديدة الخاصة بهم حول هذا المفهوم ، وقد انفجرت الألعاب الجديدة والنمذجة ثلاثية الأبعاد من خلال التضمين المستمر لها. الجديد في Fritz 17 عبارة عن مجموعة قوية من تأثيرات تتبع الأشعة الحية للوحات الشطرنج ثلاثية الأبعاد ، مع قدر مذهل من التحكم في كيفية ومكان إضاءة هذه الألعاب. حتى تأثيرات الكاميرا الهائلة مثل عدم وضوح الخلفية ممكنة. ومع ذلك ، هذه تتطلب تمكين بطاقات الفيديو الجديدة الفاخرة.

في أي إصدار سابق من فريتز ، كل ما سبق سوف يبرر إصدارًا جديدًا وإصدارًا جديدًا ، لكن الجليد على الكعكة هو بالطبع فات فريتز.
فات فريتز
سيكون إدراج المقاومة في فريتز 17 لكثير من الناس هو إدراج فات فريتز. استنادًا إلى تقنية AI التي وضعها DeepMind والتي أنشأت AlphaZero ، فإن Fat Fritz هي مجموعة جديدة من أوزان الشبكات العصبية المخصصة التي تعمل في مشروع مفتوح المصدر Leela Chess Zero. يعتمد مشروع Leela Chess Zero على برنامج Go Leela Zero وقد تم تصميمه لإعادة إنتاج AlphaZero على جهاز الكمبيوتر. أحد المبادئ الأساسية هي أنها تتبع فلسفة "الصفر" مما يعني أنها لا تستخدم شيئًا سوى ما تتعلمه من تلقاء نفسها.
Fritz 17 - برنامج الشطرنج العملاق للكمبيوتر الشخصي ، الآن مع Fat Fritz
يوفر لك برنامج الشطرنج الأكثر شيوعًا كل ما ستحتاج إليه باعتباره متحمسًا مخصصًا للشطرنج ، مع أساليب تدريب مبتكرة للهواة والمحترفين على حد سواء.
أكثر...
كانت الفلسفة وراء Fat Fritz هي جعلها الشبكة العصبية الأقوى والأكثر تنوعًا من خلال تضمين مواد من جميع المصادر بدون قيود "صفرية" ، مثل الملايين من أفضل الألعاب في التاريخ التي لعبها البشر ، والألعاب من قبل أفضل المحركات بما في ذلك Stockfish ، Rybka ، Houdini ، وأكثر من ذلك ، طاولات الطاولة ، والفتحات ، وما إلى ذلك. إذا تم اعتباره مصدراً محتملاً للتحسين ، "صفر" أم لا ، فسيتم استخدامه. تم إنشاء ملايين الألعاب الحصرية ذاتية التشغيل ، ولكن تم تعديلها لإنشاء محتوى كان أكثر عدوانية وتوقعًا للتعلم من أسلوبه وصقله. كانت المادة الوحيدة التي لم تستخدم لتدريب فات فريتز ، من حيث المبدأ ، مضمون من مشروع ليلا نفسه ، حيث تم تطوير هذا من قبل مجتمعهم لشبكاتهم العصبية.

روابط التحميل
الجزء الأول
الجزء الثاني
الجزء الثالث 
الجزء الرابع
الكراك 
الباسوورد
chessbase 

ليست هناك تعليقات