Chess Strategy: Middlegame Strategy Mastery – GM Kuljasevic

Chess Strategy: Middlegame Strategy Mastery – GM Kuljasevic
استراتيجية الشطرنج في وسط  اللعبة الوسطى ،هي جزء أساسي من لعبة الشطرنج. يتم ربح أو خسارة غالبية الألعاب خلال هذه المرحلة من اللعبة.

سيؤدي تحسين لعبتك الوسطى بالتأكيد إلى نتائج أفضل بكثير بغض النظر عن المستوى الذي أنت فيه.

ولكن ، هناك مشكلة واحدة فقط ... كيف يمكنك تحسين معرفتك لاستراتيجية لعبة الوساطة لديك؟

بالتأكيد ، يمكنك قراءة الكثير من الكتب أو مشاهدة مقاطع الفيديو من لعب الألعاب ، وفقدان حفنة في هذه العملية ...

سيستغرق ذلك شهورًا ، إن لم يكن سنوات ، لإكمالها. و ... هل ترغب حقًا في ذلك؟

ربما لا ، والفرص هي أنك قد جربت ذلك بالفعل. مع هذا ، اسمحوا لي أن القفز الحق وتبين لك ...
عن المؤلف:
GM Davorin Kuljasevic هو GM الكرواتي الذي تخرج من جامعة تكساس التقنية ولعب في USCL 2007 و 2008 لدالاس ديستني ، ليصبح بطل الولايات المتحدة على مدار العامين.

إنه مدرب ذو خبرة وفائز بالعديد من البطولات: Castelfranco Veneto 2014 و Split Open 2013 و Mitropa Cup 2013 مع فريق كرواتيا و Lubbock Spice Cup Spring 2011 و Rijeka Open 2011 والمزيد.
هل هذه الدورة لي!؟
لا تشبه هذه الدورة التدريبية أي دورة لعبة أخرى في لعبة الشطرنج الوسطى التي شاهدتها. لا يوجد أي ضجة أو حشو - فقط تقنيات اختبار المعركة التي تعمل على المستوى الأعلى للغاية.

وبفضل نهج GM Kuljasevic المنظم ، من السهل جدًا الهضم والاستخدام.

إليك ما تحصل عليه بالضبط:

بدلاً من التركيز على الأشياء المعتادة مثل "القلاع الجانبية المعاكسة" و "البؤر الاستيطانية" ، يشرح GM Kuljasevic الألعاب الوسيطة من خلال منظور هياكل البيدق المركزية.

إنه يساعد بشكل كبير في الحصول على معرفة قوية بهياكل البيدق المركزية النموذجية للتنقل بنجاح من خلال مواقع الفتح والوساطة المعقدة.

معرفة الهياكل البيدق المركزية يشبه فتح ذخيرة. إذا كنت تواجه بنية غير مألوفة فقد تكون في ورطة. لهذا السبب من المهم أن تحصل على كل شيء في مجموعة أدوات الشطرنج الخاصة بك!
ماذا ستفعل في لعبتك؟
تشكيل الخطط - يدور تخطيط اللعبة الوسطى حول هياكل البيدق المركزية. إن فهم هذه الهياكل سوف يبسط قدرتك على الخروج بخطة رابحة.

توفير الوقت والطاقة - إن معرفة الأفكار والمزالق النموذجية في هياكل البيدق المركزية يوفر الوقت الثمين أثناء اللعبة حيث يمكن إجراء بعض التحركات على الطيار الآلي. كما يسمح لك بحفظ بعض تركيزك و "قوة الدماغ".

زيادة القدرة على العثور على التحركات الصحيحة - لن تقوم فقط بتحسين لعبتك المتوسطة بل ستنعكس أيضًا في افتحاتك ونهاية اللعبة. ونعم ، سوف تفوز بمزيد من الألعاب مع هذا!

هل أنت مستعد لأخذك Middlegame إلى منطقة Master وما بعدها؟ هيا بنا نبدأ!

رابط التحميل

ليست هناك تعليقات