How to Exchange Pieces Like a Pro – IM Asaf Givon, Aggelos Kesaris

How to Exchange Pieces Like a Pro – IM Asaf Givon, Aggelos Kesaris

معرفة أي القطع التي يجب الاحتفاظ بها وأي تبادل يجب أن تكون واحدة من أهم المهارات في لعبة الشطرنج. غالبًا ما يفكر اللاعبون الأقل خبرة في التبادل يعني تبديل القطع ذات القيمة المتساوية وعدم مراعاة العوامل الاستراتيجية.

بالطبع ، عليك أن تضع التوازن المادي في الاعتبار ، لكن من الأهمية بمكان إدراك كيف تؤثر التبادلات على الموقف.

في هذه الدورة ، يشرح IM Asaf Givon كيفية اتخاذ القرارات في تبادل القطع ، وكيفية عزل القطع السيئة للخصم وكيفية خلق نقاط الضعف.

هذه المهارة التقنية لتبادل القطع ببراعة هي واحدة من أفضل أسرار اللعب الرئيسي. يعرف الأساتذة متى يكون الأسقف أفضل وعندما يكون الفارس أفضل - ويتاجرون وفقًا لذلك.

إنهم يعرفون متى يربح هجومهم - أو إذا كانوا بحاجة إلى تبادل المزيد من المدافعين الرئيسيين عن العدو أولاً.

إنهم يعرفون أي من الألعاب النهائية (بغض النظر عن مدى الدقة) التي يتم ربحها بسهولة ، وكيفية فرض التداولات التي ستهبط في هذه الألعاب النهائية.

وهذه مجرد أمثلة قليلة من العشرات من السيناريوهات التي يكون لدى السادة "صندوق الأدوات" الذهني لطرق تبادل القطع القوية تحت تصرفهم.

هل من الغريب أن ضربهم يشعر أنه مستحيل؟
كيف ستساعدني هذه الدورة؟
لقد تم تصميم برنامج "القطع التبادلية مثل المحترفين" لتزويدك بفهم واضح للأسباب الحقيقية التي تجعل التبادلون يتقنون القطع عندما تكون أكثر ملاءمة لهم ، مما يمنحهم عادةً ميزة كافية للفوز بلعبة ما.

يضمن لك إضافة نقاط تصنيف جادة مع أسرار Piece Exchange التي ستتعلمها في هذه الدورة.

إليك جزء مما ستتعلمه:
في الدرس 13 ، ستتعلم طرقًا أعمق وأكثر فاعلية لتبادل القطع في الوقت المناسب - هذه هي الطرق التي يستخدمها المديرون العامون للانتقال بسلاسة من وضع أفضل ، إلى لعبة نهاية ناجحة تقنيًا ، في ومضة.

تبادل المهاجمين ، والدفاع عن نفسك ... تبادل المدافعين ، مهاجمة العدو:

ستتعرف على أساليب IM Givon لتبادل جميع المدافعين الرئيسيين على جانب العدو - وهذا يجعل هجومك الخاص لا يمكن إيقافه تلقائيًا!

في الفصل نفسه ، تتعلم كيفية تداول القطع الأكثر عدوانية لأعدائك عندما تكون في موقف دفاعي ... تاركًا له نفس الطموح - لكن قوة الصفر في هجومه - ثم شاهده ينتقد بإحباط بتضحيات غير سليمة! (الفصل 8)

استبدال القطع الأفضل (الجودة):
بسط و اربح
يوضح IM Givon كيفية استخدام الفروق الدقيقة في بنية البيدق للحكم على القطع الأفضل من الناحية الاستراتيجية ومن ثم التداول في المراكز الفائزة (الدرس 11).

وتأتي هذه الدورة التدريبية التي تستغرق 3.5 ساعات مع برنامج تدريبي فريد من نوعه يتميز بوصول بنقرة واحدة إلى جميع دروس الفيديو والمواد التدريبية والاختبارات العملية وكتاب عمل من 120 صفحة وشبكات PGN.
رابط التحميل
باسوورد فك الضغط
immortal

ليست هناك تعليقات