French Defence Strategy by Nigel Davies (CBFT)

French Defence Strategy by Nigel Davies (CBFT)
يعد French Defense أحد أفضل الخيارات التي يمكن للاعب أن يتخذها فيما يخص ذخيرته الافتتاحية ، خاصةً اللاعبين الأكبر سناً بوقت الدراسة المحدود. يضع هيكلالاسود عبء كبير لفهم الوضع ويجعلها محصنة ضد الاختلافات الحادة والخادعة. فكلما طالت مدة لعبك للفرنسي  ، كلما لعبت أفضل. على قرص DVD هذا ، يشرح نايجل ديفيز الاستراتيجية الكامنة وراء الدفاع الفرنسي عن طريق دراسة الهياكل التقليدية للديون وشرح الخطط والأفكار لكلا الجانبين.
يتم توضيح المفاهيم من خلال سلسلة من الألعاب التعليمية التي تسمح للمشاهد بتحسين فهمه لهذا الافتتاح أثناء مشاهدة بعض الشطرنجات الترفيهية والإبداعية التي يتم لعبها. بعد مشاهدة قرص الفيديو الرقمي هذا ، سيتفهم المشاهد ما يجب القيام به في وسط اللعب للدفاع الفرنسي ولن يخسر أبدًا خطة. كما أنه سيجعل من الأسهل تعلم أشكال مختلفة لأن هذه يمكن بعد ذلك تعليقها على خطافات التفاهم. مدة تشغيل الفيديو: 4 ساعات.

نايجل ديفيز مدرب غراند ماستر دولي ويحظى باحترام كبير في لعبة الشطرنج. لقد لعب الدفاع الفرنسي على نحو متقطع منذ سنوات المراهقة ، وقام بتدريس هذا الافتتاح لعدد من طلابه.
اللوازم
Minimum: Dual Core, 2 GB RAM, Windows 7 or 8.1, DirectX11, graphics card with 256 MB RAM, DVD-ROM drive, Windows Media Player 9, ChessBase 14/Fritz 16 or included Reader and internet access for program activation. Recommended: PC Intel i5 (Quadcore), 4 GB RAM, Windows 10, DirectX11, graphics card with 512 MB RAM or more, 100% DirectX10-compatible sound card, Windows Media Player 11, DVD-ROM drive and 
internet access for program activation.
روابط التحميل 

الجزء الاول
الجزء الثاني
باسوورد
ATU3SSGHVjgk505rrNN7

ليست هناك تعليقات